A+ A-

(ريال مدريد) يعلن إصابة بنزيمه وتغيبه عن مباراة (اتليتكو مدريد) غدا

مدريد - 21 - 4 (كونا) -- اعلن نادي (ريال مدريد) ان اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي كريم بنزيمه يعاني من إصابة في الركبة ستحرمه من المشاركة في مباراة (الديربي) أمام (اتليتكو مدريد) غدا في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال النادي في بيان نشره على موقعه الالكتروني ان الفحوص الطبية التي أجريت لبزيمه أظهرت اصابته بالتواء في الرباط الجانبي الوسطي في الركبة اليمنى من دون ان يشير إلى مدة غيابه.
من جانبها قالت صحيفة (ماركة) الرياضية الاسبانية ان تعافي اللاعب الفرنسي سيستغرق مدة تتراوح بين 10 ايام و14 يوما.
ويأتي ذلك بعد اعلان النادي أمس الاول الاحد عن تعرض الكرواتي مودريتش للاصابة نفسها غير ان الصحيفة (ماركا) نقلت عن مصادر مطلعة في النادي القول ان إصابة بنزيمه أقل خطورة من إصابة مودريتش الذي سيتغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع.
وكان النادي كشف أمس عن اصابة لاعبه الويلزي غاريث بيل بالعضلة النعلية بالساق اليسرى الامر الذي قد يحرمه من اللعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.
وبذلك سيكون المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي مجبرا على إجراء تغييرات عدة في التشكيلة التي ستواجه فريق (اتلتيكو مدريد) غدا الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي بدوري الأبطال في مهمة صعبة بعد ان كان الفريقان تعادلا سلبيا ذهابا.(النهاية) ه ن د / م ع ع