A+ A-

نادي الكويت يهزم كاظمة في الدوري العام لكرة القدم (فيفا)

الكويت - 18 - 4 (كونا) -- نجح نادي الكويت في اجتياز عقبة ضيفه كاظمة والفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن الجولة ال23 من دوري الاتحاد الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) مواصلا بذلك ملاحقته لنظيره العربي متصدر البطولة بفارق نقطتين.
وجاءت اهداف المباراة التي أقيمت على استاد نادي الكويت في شوطها الاول حيث سجل الهدف الاول للكويت محترفه التونسي شادي الهمامي في الدقيقة 23 من كرة رأسية احرزها داخل الشباك بعد ان تهيأت له من ركلة ركنية.
واضاف فهد العنزي الهدف الثاني للكويت من تسديدة رائعة وقوية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35 بينما قلص الفارق لكاظمة محترفه البرازيلي والاس في الدقيقة 43 من تسديدة امام المرمى بعد استلامه لكرة عرضية تجاوزت المدافعين.
وكان الكويت الافضل خلال المباراة حيث جاء الشوط الاول متكافئا نسبيا بين الطرفين وفي الشوط الثاني اهدر الكويت العديد من الفرص المحققة منها تسديدات شادي الهمامي في الدقيقة 80 والمحترف العماني عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 86 والمحترف البرازيلي روجيريو داسيلفا في الدقيقة 87 والتي تصدى لها حارس كاظمة المتألق فواز الدوسري.
وبنتيجة المباراة رفع الكويت رصيده الى 57 نقطة والمركز الثاني بينما ظل كاظمة في المركز السادس عند رصيده السابق ب 44 نقطة.
وستختتم هذه الجولة يوم الاثنين المقبل باقامة مباراة واحدة مؤجلة بين فريقي القادسية ومستضيفه الساحل.(النهاية) ب ص / ف ش