A+ A-

هيئة الشباب والرياضة.. مستعدون لاستقبال وفود رياضية من بوتان

الكويت - 18 - 4 (كونا) -- أعلن رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الصباح استعداد الهيئة لاستقبال وفود رياضية وشبابية من مملكة بوتان الصديقة لاقامة تدريبات ولقاءات مع الفرق والمنتخبات الرياضية الكويتية.
وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم ان الشيخ احمد المنصور بحث خلال زيارته الحالية على راس وفد من الهيئة الى بوتان مع ولي عهد مملكة بوتان رئيس اللجنة الاولمبية في بوتان الامير جيغل اوغن ونغشاك اليوم تعزيز التعاون الرياضي والشبابي بين البلدين.
واضاف البيان ان الشيخ احمد المنصور التقى خلال زيارته رئيس وزراء مملكة بوتان سيرينغ توب جي ووزير التربية مينسبو دوجبا حيث تم بحث تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين والاستفادة من الخبرات الرياضية والشبابية في دولة الكويت.
واوضح البيان ان الزيارة تضمنت لقاءات مع قيادات شبابية ورياضية في مملكة بوتان الصديقة اطلع خلالها الشيخ احمد والوفد المرافق على شرح مفصل عن اهتمام القيادة في مملكة بوتان بتوفير جميع البرامج الرياضية والشبابية للمواطنين.
وذكر ان اللقاءات حضرها القائم باعمال السفارة الكويتية لدى مملكة بوتان يوسف محمد المسكتي والسكرتير الثالث احمد حمد الشويب مضيفا ان الشيخ احمد اعرب عن الشكر والتقدير للامير جيغل على حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة.(النهاية) ح ع / ع ب د