A+ A-

(الهلال الاحمر الكويتي) تطلق حملة تبرعات لدعم الشعب اليمني

جانب من التبرعات لصالح الشعب اليمني
جانب من التبرعات لصالح الشعب اليمني

من أروى الوقيان

الكويت - 18 - 4 (كونا) -- اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم بدء الحملة الشعبية لجمع التبرعات لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن والتي تستمر خمسة ايام في مقر الجمعية.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن تنظيم الحملة يأتي تضامنا مع الظروف الصعبة التي يواجهها الأشقاء في اليمن نتيجة لنقص الدواء والمواد الغذائية مشيرا الى ان الجمعية حشدت طاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاح فعالياتها.
واضاف الدكتور الساير ان حملة التبرعات تأتي ضمن اطار مشاريع الجمعية الإنسانية لتقديم العون لضحايا الكوارث الطبيعية او من صنع الانسان موضحا ان الجمعية حريصة على تنظيم حملات التبرع للمنكوبين حول العالم.
وذكر ان تقارير برنامج الأغذية العالمي للأمم اظهرت أن اليمن باتت على شفير أزمة غذاء كارثية داعيا المحسنين من اهل الكويت والشركات التجارية الى المسارعة الى التبرع للاشقاء في اليمن.
وذكر ان الكويت وقيادتها الرشيدة سباقة دائما إلى فعل الخير ودعم ومساعدة الشعوب الشقيقة والصديقة ومد يد العون وتقديم المساعدات لها مؤكدا أهمية دعم أهداف هذه الحملة وتجسيده من خلال تقديم التبرعات لليمن.
ودعا الساير أهل الخير الى دعم مشاريع الجمعية الاغاثية لتخفيف آثار أزمة الغذاء والدواء الراهنة في اليمن الى جانب الاحتياجات الأخرى المتمثلة بتوفير المياه والصحة والتعليم وغيرها من المتطلبات الاساسية للشعب اليمني الشقيق مطالبا المنظمات الانسانية والمجتمع المدني بتقديم المساعدات الإنسانية وخاصة المستلزمات الطبية والمعونات الغذائية.
وقال ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي تستقبل التبرعات المادية في مقر الجمعية على فترتين صباحية ومسائية او من خلال التبرع على حساب الجمعية على الموقع الالكتروني.(النهاية) أ خ و / ه ب