A+ A-

الرميضي..انشاء مركز دائم للكتاب بمقر رابطة الادباء

الكويت - 16 - 4 (كونا) -- كشف الامين العام لرابطة الادباء الكويتيين طلال الرميضي عن انشاء مركز دائم للكتاب بمقر الرابطة وذلك بهدف تعريف القراء بالاعمال والمطبوعات الادبية الجديدة للادباء والمثقفين.
وقال الرميضي في لقاء مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان رابطة الادباء مقبلة على العديد من الانشطة والفعاليات الهامة ومن ضمنها عملية اصلاح وترميم مسرح الرابطة بدعم من الشاعرة الدكتورة سعاد الصباح.
واكد ان الرابطة تمتاز باهتمامها بالادب والادباء الكويتيين اضافة الى حرصها على التواصل مع الادباء والمفكرين العرب للتعرف على نتاجهم الثقافي الجديد والقديم.
واضاف ان اعضاء قائمة (الاديب الكويتي) الذين حصلوا على كامل مقاعد مجلس الادارة الجديد لعام 2015 -2016 في انتخابات الرابطة يطمحون الى مزيد من النجاحات ومواصلة خدمة الحركة الادبية في الكويت من خلال تنشيطهم لحركة الطباعة والنشر برابطة الادباء الكويتيين.
واشار الى ان اعضاء الجمعية العمومية وافقوا مؤخرا على التقريرين المالي والاداري بالاجماع واعربوا عن ثنائهم وتقديرهم الواسع لمجلس الادارة الاسبق نظير جهوده المبذولة خلال العام الماضي.
وبين الرميضي ان الاجتماع الاول لمجلس الادارة الجديد الذي سيعقد السبت المقبل سيتم خلاله تزكية رئيس لمجلس الادارة كما ستتم تزكية كل من امل السالم امينا للسر وخلف الخطيمي امينا للصندوق وحياة الياقوت لرئاسة اللجنة الثقافية ومحمد البغيلي لرئاسة لجنة العلاقات العامة وعضوية لكل من الدكتور نواف الجحمة وعبدالوهاب السيد.
يذكر ان قائمة (الاديب الكويتي) فازت مؤخرا في انتخابات رابطة الادباء الكويتيين للعام الخامس على التوالي وحصلت من خلالها على كامل مقاعد مجلس الادارة الجديد لعام 2015 -2016.
وحصلت حياة الياقوت على المركز الاول ب86 صوتا تلاها طلال الرميضي ب81 صوتا وحلت ثالثا امل السالم ب79 صوتا ثم خلف الخطيمي ب78 صوتا وحاز المركز الخامس محمد البغيلي ب71 صوتا ثم الدكتور نواف الجحمة ب70 صوتا وسابعا عبدالوهاب الرفاعي ب69 صوتا فيما حصل المرشح المستقل عبدالعزيز التويجري على 29 صوتا.(النهاية) ط م س / ه ب