A+ A-

الشيخ سلمان الحمود.. سعداء بتشريف سمو الأمير لأوبريت (البيت العود)

وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الكويت - 1 - 4 (كونا) -- أعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح عن بالغ السعادة والسرور لتشريف سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائد العمل الإنساني) عرض الأوبريت الوطني (البيت العود) على مسرح قصر بيان اليوم ضمن احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية.
وقال الشيخ سلمان الذي يترأس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان حضور وتشريف القيادة السياسية العليا لهذا العرض الفني الوطني وفي مقدمتها سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الأمة وسمو رئيس مجلس الوزراء يمثل رسالة وطنية رفيعة القيمة باصطفاف وطني رسمي وشعبي سيظل دائما سيد المشهد الكويتي.
واضاف ان هذا "هو ما جبل عليه أهل الكويت من تمسك بالتقاليد الأصيلة من تكاتف وتآزر ومحبة وتسامح تعلمها الكويتيون داخل البيت العود والتي كانت بمثابة السور الحامي والواقي للوطن أمام المحن والتحديات".
وقال ان إنسانية (قائد العمل الانساني) سمو أمير البلاد تجلت اليوم وأشاعت بهجة وسعادة على وجوه أبنائه المشتركين في عرض أوبريت (البيت العود) من خلال ما لمسوه من مشاعر سموه تجاههم "ما أوقد شعلة الوطنية والانتماء والولاء داخل نفوس كافة الحاضرين والتي ستظل نبراسا هاديا لهم على طريق خدمة الكويت واعلاء شأنها في كافة المجالات".
وأكد أنه كانت هناك جهود وطنية حقيقية وقفت خلف نجاح هذا العمل الوطني الكبير وظهوره بهذا الشكل المشرف بقيادة أمين سر اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح من خلال تنسيق كامل ومتابعة دقيقة لكافة مراحل انتاج هذا العمل الذي تم بالتعاون بين وزارتي الاعلام والتربية لحظة بلحظة حتى تم عرضه اليوم.
وشدد على أن وزارة الاعلام لن تدخر وسعا في ابراز الوجه الحقيقي والحضاري لدولة الكويت وأهلها الأوفياء من خلال القيام بأعمال فنية وثقافية رفيعة المستوى تعبر عن أسمى معاني الولاء والانتماء والوفاء لهذه الأرض الطيبة وقيادتها الحكيمة.
وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن "جزيل الشكر والامتنان لكافة الأخوات والاخوة باللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية واللجنة الاعلامية ووزارة الاعلام وتلفزيون دولة الكويت وأبناء الكويت المشاركين بهذا العرض الوطني الرائع".
كما تقدم بالشكر لكافة المسؤولين بوزارة التربية "على تعاونهم اللامحدود مع كل عمل وطني نفخر جميعا بتقديمه للعالم" داعيا المولى تعالى أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.(النهاية) م د م / ط أ ب