A+ A-

سفارة الكويت في سنغافورة تنظم ندوة عن الأعمال والفرص التجارية في الكويت

جانب من الندوة
جانب من الندوة
كوالالمبور - 1 - 4 (كونا) -- نظمت سفارة دولة الكويت في سنغافورة اليوم ندوة اقتصادية بعنوان (الأعمال والفرص التجارية في دولة الكويت) بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وشركة (اجيليتي) الكويتية.
واوضحت سفارة دولة الكويت لدى جمهورية سنغافورة في بيان صحفي تسلمته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الندوة تهدف الى تعريف الشركات السنغافورية ببيئة الأعمال الكويتية تمهيدا لزيارة البعثة التجارية السنغافورية الى دولة الكويت خلال الفترة من 18 وحتى 21 ابريل الجاري.
وذكرت أن سفير دولة الكويت لدى سنغافورة يعقوب السند استهل الندوة بملاحظات عامة عن سبل تشجيع التعاون التجاري والاستثماري بين الشركات السنغافورية ودولة الكويت.
وقدمت نائب مدير شركة (اجيليتي) فرع سنغافورة مريم الفودري نبذة عن أهمية بناء جسور التواصل والتعاون بين قطاع الاعمال الكويتي والسنغافوري.
يذكر أن وزير الدولة للشؤون الداخلية والخارجية السنغافوري مساجوس ذو الكفلي صرح في فبراير الماضي بأنه سيقوم بزيارة دولة الكويت في شهر أبريل على رأس وفد رفيع للاحتفال بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.
وزار وفد الصداقة البرلماني الكويتي برئاسة نائب مجلس الأمة الكويتي خليل عبدالله سنغافورة في فبراير الماضي بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين مجلس الأمة الكويتي والبرلمان السنغافوري والاطلاع على التجربة السنغافورية الرائدة في كافة المجالات التنموية والاقتصادية.(النهاية) م ع م / ن ب ش