A+ A-

الشيخ سلمان الحمود.. تعاون قطاعات الدولة يساهم بانجاح المشاريع الموجهة للشباب

وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح خلال حضوره حفل الختام والمباراة النهائية لمشروع (مباراتنا) لكرة القدم وعدد من الحضور
وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح خلال حضوره حفل الختام والمباراة النهائية لمشروع (مباراتنا) لكرة القدم وعدد من الحضور

الكويت - 31 - 3 (كونا) -- اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اهمية التعاون بين مختلف القطاعات في البلاد من اجل انجاح المشاريع والمبادرات الموجهة الى الشباب بمختلف انواعها.
جاء ذلك في تصريح للصحافيين ادلى به الشيخ سلمان الحمود عقب حضوره حفل الختام والمباراة النهائية لمشروع (مباراتنا) لكرة القدم التي اقيمت الليلة في مدرسة ناصر السعيد في منطقة حطين.
وقال الشيخ سلمان الحمود ان نجاح مشروع (مباراتنا) نتج عن تعاون مميز ومثمر وشراكة حقيقية بين وزارتي الدولة لشؤون الشباب والتربية واتحاد الجمعيات التعاونية مبينا ان المشروع حقق الهدف منه باستقطاب الاف من الشباب الكويتي وغيرهم لممارسة كرة القدم في 108 ملعبا موزعة على محافظات الكويت.
واضاف ان ما ميز هذه البطولة التي استمرت عدة اسابيع هو مشاركة اكثر من 2000 شاب يمثلون نحو 200 فريق من جميع محافظات الكويت مثمنا العمل الكبير والتنسيق المميز بين كوادر وزارتي الشباب والتربية واتحاد الجمعيات لانجاح المشروع.
واكد حرص وزارة الدولة لشؤون الشباب على دعم الطاقات الشبابية في كافة المجالات واتاحة الفرصة لهم لممارسة هواياتهم في اجواء صحية تساهم في خدمة المجتمع.
وشهدت المباراة النهائية لمشروع (مباراتنا) احراز فريق اليوفي من محافظة الفروانية للقب اثر فوزه على فريق (المرحوم عيسى القناعي) من محافظة مبارك الكبير بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين سلبا في الوقت الاصلي.
وحضر المباراة النهائية وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزبن الصباح والوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة في وزارة التربية بدر الفريح ونائب مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة للشئون الفنية حسام الصالح وعدد من مسؤولي وزارتي الشباب والتربية وعدد من ممثلي الجمعيات التعاونية.(النهاية) ف ش ا / ف ش