A+ A-

مؤسسة البترول تناقش الترشيحات المقترحة لمجالس إدارات الشركات التابعة

الكويت – 31 – 3 (كونا) -– قالت مؤسسة البترول الكويتية ان مجلس ادارتها عقد ظهر اليوم اجتماعا برئاسة وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ورئيس مجلس الادارة الدكتور علي صالح العمير بحث فيه الترشيحات المقترحة لمجالس إدارات الشركات التابعة للمؤسسة.
وقال الناطق الرسمي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح في بيان صحافي ان المجلس ناقش في الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول اعماله وبحث الترشيحات المقترحة لمجالس إدارات الشركات التابعة للمؤسسة مشيرا الى انه قد تم الاتفاق على اقرارها في الاجتماع القادم للمجلس.
وحول الامور الادارية افاد الشيخ طلال بان مجلس ادارة المؤسسة بحث التعديلات المقترحة على نظام البعثات والاجازات الدراسية لموظفي القطاع النفطي والتعديلات المقترحة على بعض أنظمة العمل المعمول بها حاليا بالمؤسسة وشركاتها النفطية التابعة.
وبين الشيخ طلال بأن مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية قد بحث آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء لسنة 2014 بشأن المخصصات المالية اليومية للمرضى المبتعثين للعلاج بالخارج ومرافقيهم كما تم بحث الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها على ضوء الأوضاع الراهنة.(النهاية) أ س ج / ع ن