A+ A-

بطولة سمو أمير البلاد للرماية تنطلق فعالياتها الخميس المقبل

رئيس الاتحادين الكويتي والعربي وعضو الاتحاد الدولي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي
رئيس الاتحادين الكويتي والعربي وعضو الاتحاد الدولي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي
الكويت - 31 - 3 (كونا) -- أعلن نادي الرماية الكويتي الرياضي عن تنظيمه بطولة سمو أمير البلاد للرماية التي تنطلق فعالياتها يوم الخميس المقبل على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وذكر النادي في بيان صحفي اليوم ان البطولة التي تأتي في ختام الموسم المحلي تشتمل على كافة مسابقات الرماية الأولمبية (سكيت وتراب ودبل تراب والبندقية والمسدس والقوس والسهم) لفئات العمومي.
ولفت البيان الى ان هذا الموسم الرياضي شهد انجازات حافلة لرماة الكويت على مختلف المستويات سواء المحلية او الاقليمية او الاسيوية او الدولية بفضل الدعم المتواصل وغير المحدود الذي تتمتع به الرماية الكويتية من قبل سمو الامير حفظه الله ورعاه.
واشار الى ان رماة الكويت تنتظرهم استحقاقات دولية مهمة ويتطلعون الى التأهيل الى اولمبياد البرازيل 2016 من خلال المشاركة في البطولات العالمية المقبلة.
واضاف ان التأهل يعد من الاهداف التي يسعى النادي الى تحقيقها لضمان المشاركة المشرفة في الاولمبياد المقبل ورفع علم الكويت عاليا خفاقا مرة أخرى في أكبر تجمع رياضي عالمي.
وفي هذا الاطار أشاد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي وعضو الاتحاد الدولي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي بالرعاية الكريمة والدعم الكبير والمستمر من سمو أمير البلاد للعبة.
وقال العتيبي في البيان نفسه ان البطولة تعد مسك الختام للبطولات المحلية في موسم رياضي مميز وناجح محليا وخارجيا مؤكدا أن دعم سموه للرماية الكويتية سيظل شعله مضيئة لمواصلة دروب النجاح والانجازات.(النهاية) ب ص / ط أ ب