A+ A-

وفد من الادارة العامة للاطفاء ينهي دورة تخصصية في الاردن

عمان - 30 - 3 (كونا) - انهى متدربون من الادارة العامة للاطفاء هنا اليوم دورة تخصصية في برنامج اعمال حول الانهيارات والتدعيم والقطع الخرساني بهدف اعداد فريق قادر على مواجهة الكوارث الدولية وقال رئيس الوفد الكويتي الرائد في الادارة العامة للاطفاء خالد فاضل كرم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مركز الانقاذ الفني وهو مركز متخصص في حوادث الانهيارات في الادارة العامة للاطفاء شارك ب12 متدربا من ضباط وضباط صف المركز في الدورة التي اقيمت خلال الفترة من 22 الى 29 مارس.
واضاف كرم ان الدورة تعتبر الاولى من نوعها لمنتسبي المركز حيث انهم بصدد اعداد فريق للكوارث الدولية ضمن مشاريعهم المستقبلية مبينا ان الدورة اقيمت بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني الاردنية في قيادة فريق البحث والانقاذ الاردني.
واكد ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الادارة العامة للاطفاء ومديرية الدفاع المدني الاردنية لزيادة التنسيق بما ينعكس إيجابا على أدائهم العملياتي والقيام بواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.
واعرب كرم عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها جهاز الدفاع المدني الاردني لتأهيل مرتبات الإدارة العامة للاطفاء من أجل تعزيز خبراتهم الميدانية في مجال الوقاية والحماية ومجالات البحث والإنقاذ.
وكان المساعد للعمليات والتدريب في المديرية العامة للدفاع المدني الاردني العميد خالد الدباس حضر حفل التخرج الذي تم خلاله توزيع الشهادات على الخريجين. (النهاية) ح م ف / ط م ا