A+ A-

النائب الهاجري..الكويت ملتزمة بالقوانين والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان

عضو الشعبة البرلمانية الكويتية النائب ماضي الهاجري
عضو الشعبة البرلمانية الكويتية النائب ماضي الهاجري
هانوي - 30 - 3 (كونا) -- اكد عضو الشعبة البرلمانية الكويتية النائب ماضي الهاجري هنا اليوم ان الكويت ملتزمة بالقوانين والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان.
وقال الهاجري في تصريح لوسائل الاعلام الكويتية في فيتنام انه اكد خلال مشاركته في لجنة الديمقراطية وحقوق الانسان في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي حرص الكويت على احترام حقوق الانسان في كافة الظروف.
واشار الى اختيار سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله قائدا للعمل الانساني والكويت مركزا للعمل الانساني موضحا ان ذلك يعكس التزام الكويت وريادتها في العمل الانساني.
وقال الهاجري ان اللجنة بحثت القوانين الوطنية في مجال حقوق الانسان وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.
ومثل الهاجري وفد الشعبة البرلمانية في لجنة الديمقراطية وحقوق الانسان ضمن اعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال132 الذي انطلق في فيتنام السبت الماضي.
ويضم وفد الشعبة البرلمانية برئاسة رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم الى جانب الهاجري كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب فيصل الشايع وامين سر الشعبة النائب الدكتور عودة الرويعي وامين صندوق الشعبة النائب صالح عاشور.
كما يضم اعضاء الشعبة النواب الدكتور خليل عبدالله وسيف العازمي وماضي الهاجري اضافة الى الامين العام لمجلس الامة علام الكندري.(لنهاية) م ع ح