A+ A-

مصطفى.. الاعلام حريصة على توثيق انجازات الوزارات في تنفيذ المشاريع التنموية

الكويت - 29 - 3 (كونا) -- اكد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى حرص وزارة الاعلام نقل وتوثيق انجازات الوزارات المختلفة وجهودها في تنفيذ المشاريع التنموية كونها تمثل انجازات حققتها البلاد ويجب ان يتلمسها المواطن ويتعرف عليها عن قرب.
وقال مصطفى في تصريح للصحافيين خلال افتتاحه اليوم معرض مشاريع الكويت التنموية الاول ممثلا وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ان الاعلام هو الرافد الاكبر لتسويق المشاريع في البلاد خصوصا ان هذه المشاريع تترجم قمة ما وصلت اليه التقنية على مستوى الخدمات والانتاجية والطاقة.
وأضاف ان تلفزيون الكويت يعتزم تخصيص حلقات لتسليط الضوء على المشاريع التنموية التي يتم انشاؤها وتشييدها في البلاد وتبرز دور القائمين على تنفذه هذه المشاريع وجهودهم الجبارة حتى تتحول الكويت الى مركز مالي وتجاري اقليمي.
واعتبر ان رعاية وزارة الاعلام للمعرض ترتكز حول دعم الوزارة لكل مامن شانه بناء وتشييد الوطن.
من جهتها قالت رئيس مجلس ادارة الشبكة العربية لتنظيم المعارض الدكتورة غدير الصقعبي ان المعرض ينظم برعاية ودعم وزارات ومؤسسات الدولة الرسمية ليكون ملتقى بين صناع القرار وبين الشركات والمؤسسات المشاركة ما يساهم في دفع خطط التنمية.
واضافت الصقعبي ان المعرض يمثل فرصة للشركات والمؤسسات المتخصصة في التعرف على المشاريع المطروحة في البلاد من قبل الوزارات المختلفة ضمن الخطة الانمائية متوسطة الاجل التي تقوم الحكومة بتنفذها مشاريعها حاليا.
وأكدت الصقعبي اهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق التنمية المستدامة في البلاد خصوصا ان الحكومة حريصة على تنفيذ جميع المشاريع التنموية في البلاد.
يذكر ان معرض مشاريع الكويت التنموية الاول الذي انطلق اليوم ويستمر على مدى يومين تحت شعار (معا نبني الكويت المستقبل) يعرض العديد من المشروعات المدرجة في خطة البلاد التنموية التي تقوم الوزارات والشركات المختلفة بتنفيذها.(النهاية) ف ن ك / ط أ ب