A+ A-

وزير الدفاع السعودي يبحث عمليات (عاصفة الحزم) مع مسؤولين من قطر والإمارات ومصر

جدة - 27 - 3 (كونا) -- بحث وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع مسؤولين عسكريين وأمنيين من قطر والإمارات ومصر عمليات (عاصفة الحزم) والتطورات في المنطقة.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية اليوم أن وزير الدفاع السعودي بحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر اللواء ركن حمد بن علي العطية في الرياض الأهداف العسكرية لدولة قطر في تحالف (عاصفة الحزم) الذي تقوده المملكة.
كما بحث الأمير محمد بن سلمان مع نائب مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان العمليات العسكرية لدولة الإمارات العربية المتحدة في التحالف.
وأضافت الوكالة ان وزير الدفاع السعودي بحث أيضا في الرياض مع رئيس جهاز المخابرات بجمهورية مصر العربية خالد فوزي تطورات الأوضاع في المنطقة.
وكانت القيادة العسكرية لعملية (عاصفة الحزم) قد اعلنت امس نجاح المرحلة الاولى من العمليات في اليمن حيث استهدفت تدمير الدفاعات الجوية للحوثيين ومنصات صواريخ (سام) المضادة للطائرات.
واكدت أن العمليات ستستمر حتى تحقق أهدافها بمساعدة الشعب اليمني على التخلص من الميليشيات الحوثية الذي أضر بمصالح الشعب اليمني ولتمكين الرئيس الشرعي من تنفيذ مهامه في الحكومة واستعادة الأمور والعمل على تنمية الجمهورية اليمنية.(النهاية) ن ح / م م ج