A+ A-

الاستعدادات تتواصل لاستضافة الكويت للبطولة العالمية الأولى للدراجات المائية

شعار بطولة الكويت العالمية الأولى للدراجات المائية
شعار بطولة الكويت العالمية الأولى للدراجات المائية
الكويت - 24 - 3 (كونا) -- تتواصل الاستعدادات لاستضافة البلاد لبطولة الكويت العالمية الأولى للدراجات المائية التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين وينظمها النادي البحري الرياضي الكويتي برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.
وقال النادي في بيان صحافي اليوم ان رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية سكوت فريزر سيصل الى البلاد غدا في أول زيارة رسمية له إلى الكويت بدعوة من النادي لحضور الفعاليات ما يعكس أهمية البطولة على المستوى الدولي.
وسيرافق رئيس الاتحاد الدولي طاقم من الفحص الفني الدولي يتكون من الأمريكي روبرت ساند والبلجيكي ديسمت بيتر اللذين سيشرفان على عملية فحص الدراجات المشاركة في السباق وللمشاركة في اللجنة الفنية للبطولة.
وذكر ان البطولة ستشهد مشاركة عدد من الأبطال الدوليين في البطولة من بينهم الفرنسي لودو والهنغاري كازا والقطري وليد الشرشيني ومن الامارات محمد محسن علي ومحمد ناصر المنصور إلى جانب مشاركة متسابقين من السعودية ولبنان والكويت.
ونقل البيان عن المشرف العام على البطولة حسين دشتي قوله ان استضافة الكويت للبطولة يؤكد الدور المتميز للنادي البحري في احتضان رياضة الدراجات المائية وما يحققة أبطال الكويت بمختلف تصنيفاتهم من إنجازات عالمية "واحتلال الترتيب الأول عالميا على مستوى مجموع النقاط في البطولات الأخيرة وسط مشاركات عالمية لما يقارب من 40 دولة".
وأكد دشتي حرص اللجنة المنظمة على نجاح البطولة بما يؤكد مدى الاهتمام الذي توليه الكويت ممثلة بالهيئة العامة للشباب والرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي بالرياضات البحرية.
واعرب عن ترحيبه بالوفود المشاركة بالبطولة مثمنا حضور رئيس الاتحاد الدولي لفعاليات البطولة مما يؤكد مكانتها واهميتها.(النهاية) أ ي ر / ط أ ب