A+ A-

منتخب الكويت يخسر امام نظيره الياباني في التصفيات الآسيوية للكرة الشاطئية

جانب من مباراة منتخب الكويت امام نظيره الياباني خلال بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية
جانب من مباراة منتخب الكويت امام نظيره الياباني خلال بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية
الدوحة - 23 - 3 (كونا) -- خسر منتخب الكويت امام نظيره الياباني هنا اليوم بنتيجة (3 - 5) في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة في البرتغال العام الحالي.
وسجل اهداف المنتخب الكويتي اللاعب علي السيف في الدقيقتين الثامنة وال12 وعبداللطيف الحمد في الدقيقة 11 من الشوط الاول فيما سجل اهداف اليابان اللاعب جوتو تاكاسيوكا هدفين (7 و12) واللاعب موريرا اوزيو (1 و10 و13).
وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس لجنة الصالات والشواطئ عبدالله محمد الروضان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب قدم اداء جيدا امام نظيره الياباني في بداية المباراة واستطاع التقدم في الشوط الاول بنتيجة ثلاث اهداف لهدفين.
واضاف ان الفريق فقد التركيز في الشوطين الثاني والثالث مما ساهم في تقدم منتخب اليابان وتحقيقه نقاط المباراة الثلاث مشيرا الى ان اليابان هي بطلة اسيا في كرة قدم الشواطئ.
واوضح ان الفريق يطمح لتحقيق نتيجة ايجابية امام نظيره الصيني في مباراة الغد للمحافظة على فرصة التأهل لدور الثمانية ومن ثم التأهل لكأس العالم في البرتغال.
وأكد أنه تم اعداد هذا الفريق منذ ثلاثة أشهر للمشاركة في هذه التصفيات بدعم من مجلس ادارة الاتحاد وخاصة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الاحمد الصباح من خلال التعاقد مع مدرب البرازيل السابق بعد حصوله على كأس العالم.
واشار الى أن استعدادات المنتخب الكويتي انطلقت في 23 ديسمبر الماضي متوقعا ان يحقق الفريق نتيجة ايجابية امام المنتخب الصيني يوم غد للمحافظة على فرصة التأهل لدور الثمانية.
يذكر ان البطولة التي انطلقت اليوم وتستمر خمسة ايام على ملاعب (شاطئ كتارا) بمشاركة منتخب الكويت و13 منتخبا آسيويا يتنافسون فيما بينهم لنيل ثلاث بطاقات عبور لتمثيل قارة آسيا في كأس العالم للعبة.
واوقعت القرعة المنتخب القطري في المجموعة الاولى مع منتخبات عمان والبحرين ولاوس فيما ضمت المجموعة الثانية اليابان والصين وفيتنام والكويت والمجموعة الثالثة منتخبات الامارات وفلسطين واوزبكستان والعراق والمجموعة الرابعة ضمت ايران وتايلاند ولبنان.(النهاية) ن ن د / خ س ج