A+ A-

السفير الوهيب.. تأسيس لجنة رجال أعمال قبرصية كويتية علامة مميزة في مسيرة البلدين

سفير دولة الكويت لدى قبرص احمد الوهيب مع  أعضاء اللجنة
سفير دولة الكويت لدى قبرص احمد الوهيب مع أعضاء اللجنة
بيروت - 6 - 3 (كونا) -- أكد سفير دولة الكويت لدى قبرص احمد الوهيب أن تأسيس لجنة رجال أعمال قبرصية - كويتية يشكل علامة مميزة في مسيرة العلاقات بين البلدين خاصة وأن من شأنها تفعيل التواصل بين رجال الأعمال في الجانبين.
وأشار السفير الوهيب في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم نسخة منه بمناسبة تأسيس اللجنة بمبادرة من رجال الأعمال في قبرص إلى أن الجزيرة تتمتع بإمكانيات وفرص استثمارية واعدة.
وأوضح أن انشاء اللجنة يوفر فرص استثمارية الكويتيين في الجزيرة والمساهمة في دعم الاقتصاد القبرصي ومساعدته فيما وصف العلاقات الثنائية ما بين دولة الكويت وجمهورية قبرص بأنها قوية في جميع المجالات.
بدوره اشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة قبرص فيدياس بيليديس بمبادرة رجال الأعمال القبارصة لإنشاء اللجنة مشيرا الى دورها في تعزيز العلاقات التجارية والاجتماعية ما بين قبرص والكويت.
ومن جانبه اكد القنصل الفخري لقبرص لدى دولة الكويت فهد المعجل اهمية اللجنة في تقوية الروابط بين رجال الأعمال في الكويت وقبرص.
وجرى الاعلان عن انشاء اللجنة خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة وصناعة قبرص بمقرها في العاصمة نيقوسيا وتم الاتفاق على ان يتكون مجلس ادارة اللجنة من 18 عضوا بينهم ثمانية اعضاء من كل جانب بالإضافة الى سفير دولة الكويت لدى قبرص والقنصل الفخري لقبرص لدى دولة الكويت فهد المعجل.
وشارك في الاجتماع الى جانب الوهيب والمعجل السكرتير الثاني في السفارة عبدالعزيز الدخيل والسكرتير الثالث عبدالرحمن بودي وحشد من المسؤولين ورجال الأعمال في قبرص. (النهاية) ا ي ب / ط م ا