A+ A-

منتخب الكويت الاولمبي يستعد لتصفيات اسيا بوديتين امام ايران وسوريا

الكويت - 5 - 3 (كونا) -- اعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان منتخب الكويت الاولمبي سيستضيف نظيريه الايراني والسوري في مباراتين وديتين يومي 12 و16 مارس الجاري على التوالي وذلك ضمن الاستعداد لتصفيات كأس اسيا لمنتخبات دون 23 عاما.
واضاف الاتحاد في بيان صحفي اليوم ان المنتخب الكويتي سيقيم معسكرا تدريبيا داخليا لاعداد اللاعبين ذهنيا للمباراتين المقبلتين اللتين ستقامان على ستاد نادي الشباب الرياضي.
وكانت قرعة تصفيات نهائيات كأس آسيا 2016 أوقعت منتخب الكويت الاولمبي في المجموعة الثانية التي تستضيف باكستان جميع مبارياتها.
وتضم المجموعة الثانية الى جانب المنتخب الكويتي منتخبات الأردن وقرغيزستان وتركمانستان اضافة الى المنتخب الباكستاني (المضيف).
ويشارك في التصفيات التي تقام بنظام الدوري وتبدأ منافساتها في 23 من مارس الجاري وتستمر حتى ال 31 منه 10 مجموعات حيث يتأهل أول كل مجموعة إضافة الى أفضل خمسة منتخبات الى نهائيات البطولة الاسيوية التي تجري في العاصمة القطرية الدوحة في ال 12 من يناير المقبل.
وتعتبر بطولة آسيا تحت 23 عاما في نسختها لعام 2016 بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية حيث ستمثل المنتخبات الثلاثة الأولى قارة آسيا في أولمبياد 2016 الذي تستضيفه مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.(النهاية) ب ص / ج خ