A+ A-

مسؤولة تربوية.. المعرض العلمي المتنقل لوزارة التربية ينبئ بمواهب واعدة

المديرة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي خلال افتتاح
المعرض العلمي المتنقل في مدرسة عبدالله بن رواحه الابتدائية بنين بمنطقة العارضية
المديرة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي خلال افتتاح المعرض العلمي المتنقل في مدرسة عبدالله بن رواحه الابتدائية بنين بمنطقة العارضية

الكويت - 5 - 3 (كونا) -- قالت المديرة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي ان المعرض العلمي المتنقل الذي نظمته المنطقة اليوم ينبئ بمواهب واعدة ومواطن قادر على التكيف والانتاج والعطاء مما يساهم في نماء الكويت وتقدمها.
وذكرت الخالدي في تصريح صحافي اليوم على هامش رعايتها المعرض العلمي المتنقل في مدرسة عبدالله بن رواحه الابتدائية بنين بمنطقة العارضية أن استثمار هذه الطاقات الابداعية للطلبة والمعلمين يعد اضافة لتميزهم في ابتكار المشاريع الهادفة.
واشادت بما تضمنه المعرض من منتجات وما بذلته الجهات المسؤولة عنه من جهود وطاقات جبارة تسهم في تطوير قدرات الطلبة وتنمي مواهبهم الابداعية معربة عن الامل في استثمار هذه الطاقات والافكار الابداعية للطلبة والمعلمين في صناعة جيل متميز ومنتج مستقبلا.
واضافت الخالدي أن المنطقة وفرت كل السبل لابراز جهود العاملين فيها من خلال دعم المشاريع التربوية المبتكرة وايجاد فرص للتنافس لتحقيق درجات التميز مشيدة بمشاركة المعلمات في أجنحة المعرض التي تضمنت معروضات متميزة. وحضر المعرض النواب ماجد موسى ومحمد البراك ومستشار محافظ الفروانية سعود الطامي ومختار منطقة العارضية عبدالله الهيفي ومدير ادارة الشؤون الهندسية والانشطة التربوية بالانابة علي الدوسري. (النهاية) م ل ش / ع ب د