A+ A-

الاجتماع الإقليمي لاندية السيارات بمنطقة الشرق الأوسط يبدأ في الكويت غدا

الرئيس التنفيذي للنادي الدولي للسيارات عيسى حمزة
الرئيس التنفيذي للنادي الدولي للسيارات عيسى حمزة

من أحمد الرفاعي

الكويت - 5 - 3 (كونا) -- تنطلق فعاليات الاجتماع الإقليمي الأول لأندية السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا هنا غدا بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ناصر بن خليفة العطية.
وأكد الرئيس التنفيذي للنادي الدولي للسيارات عيسى حمزة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم "أهمية هذا الاجتماع في تطوير رياضة السيارات في المنطقة والاطلاع على القضايا التي تعرقل مسيرة العمل والسعي الى حلها بالطرق الملائمة".
وقال حمزة ان الاجتماع سيبحث العديد من القضايا وفي مقدمتها ما يتعلق بأمن وسلامة السائقين وكيفية توفير وتطوير اجراءات الأمن والسلامة المتبعة بصورة تسهم في التقليل من الحوادث التي تصيب السائقين.
واوضح ان الاجتماع سيناقش ايضا اقامة حلبات مخصصة للرياضة ووضع آلية وقوانين سيتم اتباعها في انشاء الحلبات للعمل على تطوير الرياضة والنهوض بها بالصورة المطلوبة.
وأعرب عن أمله في أن يحقق هذا الاجتماع الاهداف المرجوة منه والخروج بتوصيات تسهم بدفع عجلة تطور رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتحقيق الأهداف منها بالصورة المرجوة.
يشار الى ان الاجتماع الإقليمي الأول لأندية السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيقام ابتداء من صباح الغد في فندق كراون بلازا وستستمر ورش العمل على مدار يومي السبت والأحد برعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.(النهاية) أ ي ر / ه ب