A+ A-

(برشلونة) يهزم (فياريال) بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس الملك الاسباني

مدريد - 4 - 3 (كونا) -- تأهل (برشلونة) للمباراة النهائية ببطولة (كأس ملك اسبانيا) بتجديد الفوز على فريق (فياريال) بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة بملعب (المادريغال) في إياب الدور نصف النهائي بالمسابقة.
وصعد (برشلونة) للنهائي بنتيجة (6-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب وذلك بعد ان كان فاز على (فياريال) بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب (كامب نو) في فبراير الماضي.
وتقدم الضيوف في مباراة الليلة بهدف مبكر أحرزه البرازيلي نيمار في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء في حين أدرك جوناثان دو سانتوس هدف التعادل في الدقيقة 39 ليتنهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وبالعودة إلى الشوط الثاني عزز لويس سواريز نتيجة (برشلونة) بهدف ثان في الدقيقة 72 من عمر اللقاء محطما بذلك كافة آمال (فياريال) قبل أن يضيف نيمار هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث للفريق في الدقيقة 87.
وسيخوض (برشلونة) المباراة النهائية بالبطولة ضد الفائز في المواجهة التي تجمع بين (اتلتيك بلباو) و(اسبانيول) الذين كانا تعادلا في مباراة الذهاب التي أجريت في ملعب (سان ماميس) بهدف لمثله. (النهاية) ه ن د / خ س ج