A+ A-

فريق كويتي يحقق 5 كؤوس ببطولة اتحاد اندية كورفيت الخليج الثانية

الفائزون في بطولة اتحاد اندية كورفيت الخليج الثانية
الفائزون في بطولة اتحاد اندية كورفيت الخليج الثانية
الكويت - 4 - 3 (كونا) -- اعلن نادي كورفيت الكويتي تحقيق ابطاله خمس كوؤس في بطولة اتحاد اندية كورفيت الخليج الثانية التي عقدت في الرياض مؤخرا ونظمها نادي كورفيت الساحل الشرقي على حلبة ميدان ديراب بالرياض.
وقال نادي كورفيت الكويتي في بيان صحافي هنا اليوم ان فريق النادي شارك في البطولة التي اقيمت يوم الجمعة الماضي ب 15 سيارة وهو اقل من ربع عدد سيارات المشاركين بالبطولة الذي تجاوز 60 سيارة كورفيت خليجية.
واضاف البيان ان اغلب المتسابقين الكويتيين خاضوا في تلك البطولة تجربتهم الاولى في مضمار حقيقي اذ لم يتلقوا التدريب المناسب لمثل هذه البطولات لعدم توافر حلبة سباق خاصة في الكويت.
وذكر ان المتسابق قاسم التركماني حقق المركز الاول في فئة 350 حصانا واقل في حين حقق المتسابق محمد بوعباس المركز الاول والمتسابق فهد خدادة المركز الثاني في فئة 400 الى 450 حصانا وفاز المتسابق اسماعيل العطار بالمركز الثالث في فئة (الستريت) وحصل المتسابق خالد الشطي على المركز الثالث في فئة (السوبر ستريت).
وافاد ان سيارة كورفيت الخاصة بالمتسابق بدر الحبيل حصلت على كاس اجمل صوت كورفيت من بين المشاركين.
يذكر ان البطولة التي اقيمت للمرة الاولى بالدوحة عام 2014 تقام للهواة والمحترفين من اصحاب السيارات الرياضية كورفيت وكانت من تنظيم النادي الكويتي عام 2014 بعد اتفاقية تاسيس الاتحاد الخليجي لاندية كورفيت بالكويت عام 2013.(النهاية) ن ف ع