A+ A-

الشيخ دعيج الفهد..المتسابقون الكويتيون جاهزون لبطولة البحرين للسرعة غدا

جانب من مشاركة سابقة
جانب من مشاركة سابقة

من أحمد الرفاعي

الكويت - 4 - 3 (كونا) -- أكد رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) في نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ دعيج الفهد الصباح أن متسابقي النادي جاهزون لتسجيل مشاركة ايجابية في الجولة الأخيرة من بطولة البحرين لسباق السرعة للسيارات والدراجات الآلية.
وقال الشيخ دعيج الفهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن البطولة التي تحظى بمشاركة واسعة باعتبارها إحدى أقوى البطولات في المنطقة وبحضور جماهيري كثيف تقام للموسم ال11 على التوالي بتنظيم مشترك بين حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات ونادي البحرين لسباقات السرعة (بي.دي.آر.سي).
وأوضح أن تجارب السرعة ستقام يوم غد على أن يقام السباق النهائي لل(دراغ.ريس) بعد غد في حلبة البحرين متوقعا أن يتمكن المتسابقون الكويتيون من تسجيل مشاركة ايجابية تكون تتويجا لجهودهم طوال الموسم.
وشدد على ثقته الكبيرة "بقدرات هؤلاء المتسابقين على تسجيل مشاركة ايجابية في هذا المحفل الاقليمي الكبير وتشريف سمعة رياضة المحركات الكويتية وتقديم ما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت اليه هذه الرياضة في الكويت".
وعلى هذا الصعيد ذكر الشيخ دعيج الذي يرأس وفد النادي الى البطولة أن المتسابقين الكويتيين الذين سيشاركون فيها يزيد عددهم عن 45 متسابقا ما بين فئتي السيارات والدراجات مشيرا الى حرصه على الحضور شخصيا لمتابعة منافسات البطولة عن كثب وتحفيز المتسابقين في هذه البطولة القوية لل(دراغ.ريس) التي ستنطلق بمشاركة أقوى المتسابقين في المنطقة.
وأضاف أن البطولة ستقام في مضمار حلبة البحرين الدولية للسرعة ذي الشهرة العالمية والمطابق لمعايير رابطة سباقات السرعة الوطنية (أن.أج.آر.آيه) التي تعتبر الأبرز في سباقات السرعة على مستوى العالم "ما يدل على قوة البطولة وشدة منافساتها".
وقال الشيخ دعيج الفهد إن الوفد المشارك سيضم مدير لعبة ال(دراغ.ريس) خالد العجيل ومدير لجنة الفحص لل(دراغ.ريس) ابراهيم المناصير "اللذين يبذلان جهودا كبيرة في سبيل دعم المتسابقين كان وما زال لها الأثر الكبير فيما يحققه المتسابقون من نتائج ايجابية".
وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على ما بذله من جهود واضحة انعكست ايجابا على اظهار جولاتها بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.
يذكر ان المتسابقين الكويتيين دأبوا على تحقيق المراكز الاولى في مختلف مشاركاتهم في بطولة البحرين على مدار جولاتها ومن المنتظر ان تكون الجولة المقبلة هي خير ختام لمشوارهم الناجح في البطولة. (النهاية) أ ي ر / ت ب