A+ A-

مؤسسة البترول توقع ثلاث مذكرات تفاهم مع كوريا الجنوبية

الكويت - 2 - 3 (كونا) -- اعلنت مؤسسة البترول الكويتية توقيعها ثلاث مذكرات تفاهم مع ثلاث شركات كورية جنوبية هي مؤسسة البترول الوطنية الكورية وشركة أس كي جاز وشركة كيه شور.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية الدكتور علي صالح العمير ناقش خلال اجتماعه مع وزير التجارة والصناعة والطاقة في كوريا الجنوبية يون سانج جيك والوفد المرافق له اليوم عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بمجال النفط والطاقة وسبل تعزيز التعاون بين مؤسسة البترول الكويتية وشركات النفط الكورية.
وذكرت ان مذكرات التفاهم وقعها عن الجانب الكويتي كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني والرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكيماويات البترولية أسعد السعد في حين وقعها عن الجانب الكوري رئيس مؤسسة البترول الوطنية الكورية ورئيس شركة أس كي جاز ورئيس شركة كيه شور.
وحضر توقيع مذكرة التفاهم كل من وكيل وزارة النفط بالإنابة علي بن سبت ومستشار مكتب الرئيس التنفيذي نبيل بورسلي والعضو المنتدب للتسويق العالمي ناصر المضف والعضو المنتدب للعلاقات وتقنية المعلومات علي العبيد وعدد من المسؤولين من مؤسسة البترول الكويتية.(النهاية) أ س ج / ن ف ع