A+ A-

السبتي .. قناة المجلس انطلقت رسميا بدورة برامجية جديدة على مدار الساعة

المدير العام لقناة المجلس عبدالحكيم السبتي
المدير العام لقناة المجلس عبدالحكيم السبتي
الكويت - 2 - 3 (كونا) -- أعلن المدير العام لقناة المجلس عبدالحكيم السبتي انطلاق القناة رسميا وانهاء مرحلة البث التجريبي بدءا من امس.
وقال السبتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان القناة نجحت خلال فترة وجيزة في رسم سياسة واضحة المعالم لعملها من خلال البرامج والفقرات المتنوعة.
واضاف ان فترة البث التجريبي التي كانت تبث خلالها القناة مدة ثلاث ساعات يوميا لم تطل قياسا بالتجارب الاخرى حيث استمرت خمسة اشهر فقط مضيفا ان القناة انطلقت رسميا مطلع الشهر الجاري وهي تحمل دورة برامجية تمتد طوال اليوم وتشمل نشرات ومواجيز اخبار جديدة وبرامج سياسية وصحافية واجتماعية جديدة.
واكد ان قناة المجلس تزخر بالكفاءات والخبرات الكويتية القادرة على القيادة وتحقيق الاهداف والرسالة السامية المرجوة من انشاء القناة مشيرا الى تنوع البرامج وتعددها على مدار الاسبوع.
وشدد على التزام القناة ومراعاتها للابعاد الامنية والاقليمية والعلاقات الكويتية الخارجية مشيرا الى ان قناة المجلس ستظل تعبر عن نبض الشارع وصوت الامة.
يذكر ان قناة المجلس التابعة لمجلس الامة انطلقت بالبث التجريبي على تردد 11512 مع افتتاح دور الانعقاد الثالث لمجلس الامة في اكتوبر الماضي.(النهاية) س س س / ه ب