A+ A-

وزارة التجارة تشارك بمعرض برلين الدولي للسياحة للمرة 13 على التوالي

الكويت - 1 - 3 (كونا) -- اعلنت الوكيل المساعد لشؤون السياحة في وزارة التجارة والصناعة سميرة الغريب مشاركة الكويت ممثلة بقطاع السياحة في الوزارة في معرض برلين الدولي للسياحة (اي.تي.بي) للمرة 13 على التوالي المزمع عقده ما بين 4 و 8 مارس الجاري.
وقالت الغريب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه المشاركة تاتي في اطار توطيد علاقات التعاون في المجال السياحي مع باقي دول العالم خصوصا ان هذا المعرض يعد احد اكبر المعارض المتخصصة في مجال صناعة السياحة.
واوضحت ان المعرض يشهد مشاركة كل العاملين في هذا القطاع المهم كمنظمي الرحلات وشركات الطيران والفنادق وغيرها من الشركات المتخصصة بالسياحة ويستقطب قرابة 160 الف زائر منهم 110 الاف زائر اضافة الى 10 الاف عارض من 180 دولة.
وذكرت الغريب ان مشاركة قطاع السياحة في معرض برلين الدولي تاتي في اطار ابراز اهمية الكويت على الخريطة السياحية العالمية وتسليط الضوء على الوجه المشرق والحضاري للثقافة الكويتية وماتملكه من مقومات استقطاب للسائحين وتعزيزا للعلاقات والروابط مع دول العالم والتعريف بالكويت كوجهة سياحية جذابة تقدم اجود الخدمات وتمتلك مرافق سياحية متطورة وتشجيع دخول المستثمرين السياحيين الى البلاد.
ويشارك في جناح الكويت مع قطاع السياحة كل من شركة المشروعات السياحية وشركة نزهة للخدمات السياحية وشركة البدور وشركة فندق دوت كوم و(مشاعر للسياحة والسفر) وشركة قبلة و(الخدمات السياحية) واتحاد اصحاب الفنادق اضافة الى فندق ريجنسي واصحاب الحرف اليدوية.(النهاية) ف ن ك / ع ب د