A+ A-

الأذينة يؤكد أهمية تضافر الجهود العربية والاسلامية لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب

وكيل وزارة الأوقاف المساعد للتنسيق الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف مثيب الأذينة
وكيل وزارة الأوقاف المساعد للتنسيق الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف مثيب الأذينة
القاهرة - 28 - 2 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الأوقاف المساعد للتنسيق الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف مثيب الأذينة هنا اليوم أهمية تضافر الجهود العربية والاسلامية لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب وابراز الوجه الحقيقي لسماحة الاسلام .
وأعرب الاذينة في تصريح للأذينة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في المؤتمر العام ال(24) للمجلس الأعلى للشؤون الاسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية عن أمله أن تساهم التوصيات والبحوث التي ستخرج عن المؤتمر الذي يعقد تحت عنوان (عظمة الاسلام وأخطاء بعض المنتسبين اليه.. طريق التصحيح) في اعداد استراتيجية خاصة بمواجهة الارهاب في المنطقة .
وأوضح ممثل وزير الأوقاف الكويتي أمام المؤتمر "ان بعض المنتسبين ظلما للإسلام كتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الارهابي يستغلون التأويلات الخاطئة لنصوص القرآن والسنة في جرائم القتل وسفك الدماء".
وشدد على أهمية المؤتمر في ظل ما تواجهه بعض الدول العربية والاسلامية من "ارهاب يعصف بأمنها واستقرارها" .
وأضاف الأذينة أن وزارة الأوقاف الكويتية تقوم بدور كبير من خلال مركز الوسطية في تصحيح المفاهيم الخاطئة للشباب وذلك للحفاظ عليهم من الوقوع فريسة في براثن الارهاب الذي لا يعرف دينا ولا وطنا .
وأشار الى حرص الوزارة على المشاركة في كافة الفعاليات العربية والاسلامية لاسيما المتعلقة منها بمواجهة التطرف والارهاب. (النهاية) ا س م