A+ A-

سفارة دولة الكويت لدى نيجيريا تحتفل بالأعياد الوطنية

الكويت - 26 - 2 (كونا) -- أقامت سفارة دولة الكويت لدى نيجيريا احتفالا بمناسبة العيد الوطني ال54 والذكرى ال24 للتحرير حضره عدد من المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الاعمال وأصدقاء السفارة.
وذكرت سفارة دولة الكويت لدى نيجيريا في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم نسخة منه ان السفير عبدالعزيز أحمد الشراح تقدم بهذه المناسبة بالتهنئة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء متمنيا لسموهم الصحة والعافية وللكويت وشعبها التقدم والازدهار.
وأشار السفير الشراح إلى أن مشاركة رئيس نيجيريا محمد نامدي سمبو في القمة العربية الافريقية الثالثة التي عقدت بدولة الكويت ساعدت في توطيد العلاقات بين البلدين والسعي قدما في تطويرها.
كما لفت إلى أن مبادرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال القمة لقيت استحسانا لدى المشاركين بها في ظل رغبة الكويت بتنمية علاقاتها مع دول العالم بشكل عام والقارة الافريقية بشكل خاص.
وتطرق السفير إلى الدور الانساني الذي تقوم به دولة الكويت من خلال تقديم المساعدات إلى المحتاجين والدول النامية مشيرا إلى أن دولة الكويت قدمت تبرعات للجهات الخيرية النيجيرية وذلك لبناء مساجد وفصول دراسية لدفع عجلة التنمية في نيجيريا. (النهاية) ر ج