A+ A-

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع ممثلي الدول المشاركة في (ايدكس) التعاون المشترك

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
ابوظبي - 23 - 2 (كونا)-- بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع عدد من الوزراء وممثلي الدول المشاركة في معرض (ايدكس 2015) هنا اليوم تعزيز علاقات التعاون المشترك.
وذكر بيان رسمي نقلته وكالة الانباء الاماراتية ان "الشيخ محمد بن زايد ناقش مع وزير الدفاع الصربي براتيسلاف جاشيتش ووزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف ونائب وزير الدفاع الفنلندي الفريق ارتو راتي كل على حده آخر التطورات والمستجدات في المنطقة وتم تبادل وجهات النظر حولها".
وأضاف البيان ان الشيخ محمد بحث كذلك مع المشاركين علاقات الصداقة والتعاون وسبل تعزيز ودعم الروابط التي تجمع بلدانهم مع دولة الامارات لاسيما فيما يتعلق بمجالات الشؤون الدفاعية والصناعية وتبادل الخبرات والتجارب في هذه المجالات.
وذكر ان الشيخ محمد بن زايد تبادل مع المسؤولين وجهات النظر حول طبيعة مشاركاتهم واهم المعروضات والمشاريع والبرامج التي تقدمها الشركات في معرض (آيدكس 2015) والدور الذي يؤديه المعرض منذ انطلاقته الأولى في تعزيز التعاون بين الشركات والدول في خدمة وتطوير الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات والمعلومات حول التقنيات المستقبلية.
من جانب آخر بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان هنا اليوم مع وزير الداخلية والبلديات اللبناني نهاد المشنوق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما في المجالات الشرطية والأمنية.(النهاية) ع ش ع / أ م س