A+ A-

هيئة الشباب تحتفي بعد غد بنجوم العمل التطوعي لعام 2014

رئيس فريق العمل التطوعي في الهيئة وليد الأنصاري
رئيس فريق العمل التطوعي في الهيئة وليد الأنصاري
الكويت - 1 - 2 (كونا) -- اعلن قطاع الشباب في الهيئة العامة للشباب والرياضة انه سينظم يوم الثلاثاء المقبل حفل تكريم لنجوم العمل التطوعي الشبابي لعام 2014 يشمل تكريم 180 متطوعا من المشاركين في مشروعات تطوعية عديدة.
وقال رئيس فريق العمل التطوعي في الهيئة وليد الأنصاري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الاحتفالية ستشمل تكريم 180 متطوعا بدعم من رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح الذي يوجه دائما بأهمية تقديم كل أشكال الدعم للشباب المتطوع.
واوضح الانصاري ان الفرق التطوعية لعام 2014 نفذت ستة برامج منها مشروع الاغاثة الانسانية ومشروع ذوي الاحتياجات الخاصة ومشروع العمل على توحيد العمل التطوعي في الكويت تحت مظلة واحدة بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب ومشروع الرعاية التلطيفية مع وزارة الصحة ومشروع رفع مخلفات الاحتفالات الوطنية الماضية.
وذكر ان هناك مشاريع لتأهيل الشباب علميا في مجال العمل التطوعي عن طريق اشراكهم في دورات تدريبية موضحا ان هناك 38 متطوعا شاركوا في الدورات واصبحوا مؤهلين لادارة العمل التطوعي بالاضافة الى المشاريع التقليدية التي تنظمها الدولة في جميع المناسبات والاحتفالات.
واضاف الانصاري ان فريق العمل التطوعي من الشباب شارك في ورش عمل نظمتها الامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي في الامارات والبحرين والكويت وتم تبادل الخبرات والمعلومات في مجال الاعمال التطوعية والانسانية.
وقال ان الهيئة تعد الحاضنة الحكومية للشباب بالاضافة للجهات الحكومية الاخرى مضيفا ان الشباب الكويتي المتطوع في مختلف المجالات يثبت يوما بعد يوم تميزه وابداعه في مجال العمل التطوعي الذي يعد علامة شبابية كويتية بارزة.
واعرب الانصاري عن فخر قطاع الشباب بالمجالات المتعددة للفرق التطوعية التي تعمل تحت مظلة الهيئة موضحا ان القطاع مهتم بخدمة ودعم المتطوعين المتميزين في اعمالهم التطوعية.
وذكر ان الاحتفالية ستقام بمشاركة وزارة الدولة لشؤون الشباب ممثلة بادارة العمل التطوعي مبينا ان هذه المشاركة تاتي انسجاما مع الشراكة الدائمة بين الهيئة والوزارة في مختلف المجالات الشبابية التي تعود بالنفع على شباب الكويت.(النهاية) ح ع / ع ب د