A+ A-

نادي القادسية ينتزع لقب البطولة التمهيدية لألعاب القوى للعمومي والناشئين

من أحمد الرفاعي الكويت - 29 - 1 (كونا) -- انتزع لاعبو نادي القادسية لقب فئتي العمومي ب 209 نقاط والناشئين ب 274 نقطة في البطولة التمهيدية لألعاب القوى التي اختتمت منافساتها مساء اليوم في مضمار الاتحاد بمنطقة كيفان.
وحل نادي الساحل ثانيا في فئة العمومي للبطولة التمهيدية ب 167 نقطة فيما حل نادي كاظمة ثالثا ب 154 نقطة وجاء الكويت رابعا ب 103 نقاط.
وعلى صعيد فئة الناشئين في البطولة حل الكويت ثانيا ب 152 نقطة وجاء نادي كاظمة ثالثا ب 129 فيما حل الساحل رابعا ب 29 نقطة.
وأشاد مدير لعبة ألعاب القوى بنادي القادسية ماضي الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة بأداء لاعبيه "الذين قدموا مستوى مميزا يعكس اصرارهم على تحقيق الأفضل وتأكيد ريادتهم للعبة في البلاد".
وقال الظفيري إن اللاعبين بذلوا جهودا كبيرة خلال فترة الاعداد للبطولة وتمكنوا من اثبات جدارتهم في مواجهة أفضل لاعبي ألعاب القوى في البلاد وعكس الصورة الحقيقة لمستواهم الفني في هذه البطولة التمهيدية.
وأضاف أن تحقيق اللاعبين ل 274 نقطة في فئة الناشئين وللمرة الأولى على مستوى المنطقة وليس الكويت فحسب "جاء تأكيدا لقدراتهم الفنية وثمرة جهودهم التي بذلوها خلال المعسكر الاستعدادي الذي أقامته الادارة لفرق النادي في عطلة الربيع والذي انعكس ايجابا على اللاعبين كما أردنا وخططنا له".
وأعرب عن الشكر لادارة نادي القادسية برئاسة الشيخ خالد الفهد الصباح "الذي تكفل بإقامة المعسكر الداخلي للاعبين وكان داعما رئيسيا للعبة وله الفضل الأكبر في تطويرها من خلال متابعته الدائمة للاعبين وجهود الاداريين".
وأعرب عن ثقته بقدرة اللاعبين على مواصلة تقديم المستويات ذاتها خلال مشاركتهم في البطولة العامة وبقية بطولات الموسم "واثبات أن اكتساحهم للبطولة التمهيدية لم يكن وليد الصدفة ابدا". (النهاية) أ ي ر / ت ب