A+ A-

السعودية تكتسح منافسات البطولة الخليجية للتنس للشباب والناشئين

صورة جماعية في نهاية البطوله
صورة جماعية في نهاية البطوله
الكويت - 29 - 1 (كونا) -- اكتسح المنتخب السعودي منافسات البطولة الخليجية للتنس للشباب (تحت 18 سنة) والناشئين (تحت 14 سنة) والتي اختتمت هنا اليوم بعد فوزه بالميدالية الذهبية والمركز الأول في جميع مسابقات البطولة الاربع المقررة.
وتوج اللاعب عمار الحقباني بلقب مسابقة الفردي لفئة الشباب بعد فوزه على مواطنه عمر احمد بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس في نادي اليرموك لينال احمد الميدالية الفضية في حين ذهب المركز الثالث مناصفة للاعب العماني عبدالله اليرواني والسعودي فيصل الربدي.
واحرز اللاعبان عمار الحقباني وعمر احمد لقب مسابقة الزوجي لفئة الشباب بعد فوزهما على نظيرهما القطريان عيسى شنان وعبدالله الجفيري بنتيجة مجموعتين مقابل لاشيء ليكتفيا بالميدالية الفضية في حين نال اللاعبان الاماراتيان فارس الجناحي وفهد الجناحي والقطريان عبدالله شنان وجاسم الزيارة المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية مناصفة.
وتمكن اللاعب سعود الحقباني من نيل الميدالية الذهبية في منافسات الفردي لفئة الناشئين بعد فوزه في المباراة النهائية على الكويتي عيسي قبازرد بمجموعتين دون رد ليحصل الاخير على الفضة فيما نال الكويتي فهد الدوسري والقطري ريان الجفيري المركز الثالث لينالا الميدالية البرونزية.
وواصل المنتخب السعودي تأقله اللافت في البطولة ليتمكن لاعباه سعود الحقباني وعبدالله توفيق من احراز الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي للفئة نفسها بعد فوزهما على مواطنيهما قاسم العبيدان وحسين المعراج بمجموعتين مقابل لاشيء لينالا الاخيرين الفضية فيما ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للاعبي الكويت عيسى قبازرد وحسين الصراف مع لاعبي قطر ريان الجفيري وعلي محمود.
وفي نهاية البطولة قام رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد جابر العبد الله الجابر الصباح برفقة رؤساء الوفود المشاركة بتتويج الفائزين في مسابقات البطولة الأربع.(النهاية) ف ش ا / ج خ