A+ A-

الشيخ سلمان الحمود ينعى الاعلامي رضوان مقامس

وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الكويت - 29 - 1 (كونا) -- نعى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح الاعلامي الكويتي رضوان حسن عبدالكريم مقامس الذي يعد علامة مضيئة في مسيرة الدراما التراثية الكويتية والخليجية.
وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحفي اليوم ان الفقيد مقامس الذي وافته المنية عن عمر ناهز 70 عاما أثرى المكتبة الاذاعية بالعديد من البرامج التراثية المميزة التي كان لها صدى كبير ليس في الكويت فقط وانما على الساحة الخليجية ككل ومنها برنامج (مسافر مع الأمثال) وبرنامج (واحة المستمعين) وبرنامج (كنايات شعبية) كما كتب العديد من الأعمال الدرامية الاذاعية المميزة.
وأضاف ان فقيد الأسرة الاعلامية والصحف الكويتية كان مثالا لدماثة الخلق واجادة البحث والتدقيق في مسارات التراث الشعبي الكويتي والخليجي مما اكسب جميع انتاجه الاعلامي والصحفي والأدبي ثقة وتقدير متابعيه ومعجبيه بدول مجلس التعاون الخليجي.
وأعرب عن خالص العزاء والمواساة لاسرة الفقيد والأسرة الاعلامية والصحفية بدولة الكويت داعيا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.(النهاية) م د م / ع ب د