A+ A-

رابطة الدوري الاسباني تعلن إيقاف كريستيانو رونالدو مباراتين

مهاجم نادي (ريال مدريد) كريستيانو رونالدو
مهاجم نادي (ريال مدريد) كريستيانو رونالدو
مدريد - 28 - 1 (كونا) -- أعلنت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم هنا اليوم ايقاف مهاجم نادي (ريال مدريد) كريستيانو رونالدو مباراتين على خلفية طرده من المباراة الأخيرة لفريقه أمام فريق (قرطبة) بالجولة 20 بالدوري الاسباني يوم السبت الماضي. وفرضت لجنة المسابقة في الرابطة العقوبة اليوم بحق اللاعب نتيجة اعتدائه على مدافع (قرطبة) البرازيلي إديمار ليحصل على البطاقة الحمراء مباشرة ويطرد من المباراة التي انتهت بفوز (ريال مدريد) بهدفين لهدف في دقائقها الأخيرة.
وبذلك فإن كريستيانو سيتغيب عن مباراتي فريقه المقبلتين أمام (ريال سوسيداد) يوم السبت المقبل ثم أمام (اشبيلية) في مباراة مؤجلة في الدوري الاسباني في الرابع من شهر فبراير المقبل.
ورغم ذلك فإن اللاعب الذي كان مهددا بالعقوبة من مباراتين إلى أربع مباريات سيتمكن من المشاركة في لقاء (الديربي) أمام (اتلتيكو مدريد) في السابع من الشهر المقبل في إطار منافسات الجولة 22 بالدوري الاسباني على ملعب (فيسنتي كالديرون). يذكر أن (ريال مدريد) يتصدر الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام غريمه (برشلونة) الثاني وبفارق أربع نقاط أمام جاره (اتلتيكو مدريد) الثالث.(النهاية) ه ن د