A+ A-

محافظة الجهراء تنظم مراسم رفع العلم ايذانا ببدء فعاليات الاعياد الوطنية

محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد الامير
محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد الامير
الكويت - 28 - 1 (كونا) -- اقامت محافظة الجهراء هنا اليوم مراسم رفع العلم ايذانا ببدء فعاليات ذكرى الاعياد الوطنية برعاية وحضور محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد الامير.
وقال محافظ الجهراء في كلمته خلال مراسم رفع العلم ان تكريم الأمم المتحدة لدولة الكويت واختيارها كمركز انساني عالمي واختيار سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائدا للعمل الانساني جاء تتويجا لمبادرات إنسانية شملت جميع أرجاء العالم في مسيرة الخير والعطاء.
واوضح اننا نستذكر من الاعياد الوطنية سيرة الآباء والأجداد الذين وضعوا قواعد هذا البناء الشامخ وشيدوا منطلقاته وثوابته متمسكين بها في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن معربا عن الفخر والاعتزاز لجهود القيادة الحكيمة في رفعة الوطن وعزة مواطنيه.
وقال محافظ الجهراء ان هذا اللقاء يجمع ابناء المحافظة بين أسوار (القصر الأحمر) الذي يعد رمزا تاريخيا يشهد على أصالة الشعب الكويتي وتكاتفه ووقوفه صفا واحدا في وقت الشدائد والمحن مجسدين معنى الوفاء والولاء والتضحية والفداء للوطن العزيز ولقائده المفدى.
واضاف "اتقدم باسم أهالي محافظة الجهراء بخالص العزاء وعظيم المواساة للشعب السعودي الشقيق وللأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية بوفاة المغفور له باذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن العزيز آل سعود طيب الله ثراه".
ودعا محافظ الجهراء المولى ان يعيد أمثال هذه المناسبات أعواما عديدة على الكويت في ظل قائد مسيرتها سمو امير البلاد وسمو ولي العهده وسمو رئيس مجلس الوزراء.(النهاية) ح م د / ع ب د