A+ A-

الوتيد..الاحتفال باعياد الوطن يعزز مسيرة انجازاته المتواصلة بشتى المجالات

وكيلة وزارة التربية الدكتورة مريم الوتيد
وكيلة وزارة التربية الدكتورة مريم الوتيد
الكويت - 28 - 1 (كونا) -- اكدت وكيلة وزارة التربية الدكتورة مريم الوتيد اهمية الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية لكونها مناسبة لاستذكار تضحيات الآباء والأجداد والاعتزاز بمسيرة الانجازات الوطنية المتواصلة في شتى المجالات.
واعربت الوتيد في تصريح صحافي اليوم على هامش مراسم رفع علم الكويت في وزارة التربية عن اسمى ايات التهنئة لقائد المسيرة الوطنية والتعليمية وقائد العمل الإنساني سمو أمير البلاد والى سمو ولي العهد والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي بمناسبة الاحتفالات الوطنية.
وقالت ان المراسم السنوية برفع العلم الكويتي تعد جزءا من الخطة الاستراتيجية الوطنية لوزارة التربية في ترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدولة الكويت مؤكدة حرص الوزارة على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلبة سواء من خلال المناهج الدراسية أو الفعاليات الوطنية التي تقام في المناطق التعليمية والمدارس. من جانبهم عبر عدد من المسؤولين في وزارة التربية بهذه المناسبة عن الابتهال للمولى بان يديم نعمة الامن والأمان والسلام والاستقرار على الكويت وكل من يعيش على أرضها تحت قيادتها الحكيمة مؤكدين حرص الوزارة على الاحتفال بالمناسبات الوطنية على مدار العام الدراسي من خلال إقامة المسابقات والفعاليات المدرسية إضافة إلى المعارض والندوات الهادفة إلى تعزيز القيم الوطنية. وشددوا على حرص الوزارة على اداء الدور المنوط بها في سبيل تحقيق أهدافها مشيرين إلى أهمية اغتنام أولياء الأمور لهذه المناسبات الوطنية لغرس قيم المواطنة وحب الوطن في نفوس أبنائهم.(النهاية) م ل ش / ع ب د