A+ A-

السكنية توزع بطاقات قرعة الدفعة 13 على قسائم (غرب عبدالله المبارك)

الكويت - 28 - 1 (كونا) -- وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بطاقات دخول قرعة الدفعة ال13 على القسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك اليوم وتشتمل على 338 قسيمة بمساحة 400 مترمربع.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي إنها أعلنت في وقت سابق أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية طلبه الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 4 أبريل 1998.
وأضاف البيان أن المؤسسة حددت غدا موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة وحددت 11 مارس المقبل موعدا لاجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.
ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويتضمن المشروع 5196 قسيمة تبلغ مساحة كل منها 400 مترمربع.
كما يتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان ويشمل مدارس بأنواعها ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية.
كما يحوي المشروع مباني الخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقعا لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض اضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.
وتستقبل المؤسسة المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية في مقرها بجنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساء حرصا منها على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.(النهاية) ا م / ن ف ع