A+ A-

الداخلية..العنصر البشري الركيزة الاساسية في المؤسسة الامنية

الكويت - 27 - 1 (كونا) -- أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الاعلام الأمني بالانابة في وزارة الداخلية العميد عادل الحشاش إيمان القيادة العليا للوزارة بأن تأهيل العنصر البشري وتزويده بكل جديد هو الركيزة الأساسية لاي تقدم في المؤسسة الأمنية.
وأضاف الحشاش في تصريح صحافي اليوم ان اطلاق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح حساب وزارة الداخلية في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) يعد نقلة نوعية جديدة في مجال العمل ارمني والتوعية الجماهيرية والتواصل مع أبناء المجتمع.
وأوضح أن الشيخ محمد الخالد وجه بضرورة التعامل مع مختلف وسائل التواصل الحديثة لتحقيق مزيد من التقدم في الاداء الأمني في إطار فكر شامل متكامل يستند الى قواعد العلم وأحدث الأساليب التكنولوجية إيمانا منه بأن من لايمتلك العلم والمعرفة والتقدم لن يستطيع مواكبة التطورات المتلاحقة على الساحة الأمنية تقنيا ومعلوماتيا.
وذكر أنه منذ تدشين حساب وزارة الداخلية على (انستغرام) بدأ فريق متكامل من ضباط وأفراد إدارة الإعلام الأمني بتشغيل الحساب وإدارته لخدمة القضايا الأمنية وايصال رسائلها بالوقت المناسب كما تم تخصيص بريد الكتروني (moiask@moi.gov.kw) لتلقي الاستفسارات والاقتراحات.
وبين أن الحساب الجديد للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) (moi_kw) يتضمن حزمة مترابطة من المعلومات التي ستصب جميعها في خدمة العمل الأمني وتفعيله وتوعية جماهير المواطنين والمقيمين أمنيا ومروريا.
وقال الحشاش إن هذه المعلومات ستتضمن بث الحوادث المرورية على مختلف الطرقات وإعلام المواطنين والمقيمين باستخدام طرق بديلة تحاشيا لمواجهة أي ازدحامات أو اختناقات مرورية اضافة إلى نشر أخبار تتعلق بالقيادة العليا للمؤسسة الأمنية وأنشطة قطاعاتها كافة.
واشار الى مباركة الشيخ محمد الخالد لهذه الخطوة ومطالبته بتحقيق المزيد من الانجازات في هذا الاتجاه ما يشكل دافعا كبيرا لمضاعفة بذل الجهد والمزيد من العطاء والتطوير بما يحقق صالح الوطن ومصالح المواطنين والمقيمين وتسهيل الخدمات الأمنية المقدمة إليهم بكل السبل الممكنة.(النهاية) ح م د / ت ب