A+ A-

جامعة الكويت تقيم معرض (للكويت صورة) احتفالا بالاعياد الوطنية

الكويت - 27 - 1 (كونا) -- تقيم جامعة الكويت ممثلة بقسم المعارض والمؤتمرات في إدارة العلاقات العامة والاعلام معرضا للتصوير الفوتوغرافي باسم (للكويت صورة) في الثالث من شهر مارس المقبل ضمن احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.
وقال الناطق الرسمي للجامعة فيصل مقصيد في تصريح صحافي اليوم إن المعرض الذي يندرج في إطار الاحتفال بالاعياد الوطنية ينطلق من دور الادارة الاجتماعي ورسالتها في إبراز المواهب الطلابية وتبني الابداعات الفنية المختزلة لدى طلبة الجامعة وهيئتيها الأكاديمية والإدارية.
وأضاف مقصيد ان المعرض سيعنى بعرض الصور الفوتوغرافية التي تتناول الجانب الوطني لتشجيع الطاقات الطلابية وإعداد ثروة فنية في جامعة الكويت من خلال عرض صور المشاركين بمدخل مسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر في الحرم الجامعي بالشويخ مع دعوة المتخصصين والمهتمين في هذا المجال وتخصيص هدايا رمزية لأفضل ثلاث مشاركات فنية للصور الفوتوغرافية.
وذكر أنه ستقام أيضا مسابقة لأفضل ثلاث مشاركات طلابية للصور الفوتوغرافية في المعرض وسيتم تقديم جوائز مالية للفائزين مبينا أن شروط المشاركة في المسابقة موجودة في الموقع الالكتروني الرسمي لجامعة الكويت وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.(النهاية) ا س ع / ت ب