A+ A-

(السكنية) تستدعي الدفعة ال13 للمخصص لهم قسائم حكومية بمشروع غرب عبدالله المبارك

الكويت - 27 - 1 (كونا) -- قالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إنها ستوزيع بطاقات دخول القرعة على الدفعة ال13 للقسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك تشمل 338 قسيمة بمساحة 400 متر مربع على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 4 أبريل 1998.
وأضافت المؤسسة في بيان صحافي اليوم أن عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون غدا فيما ستوزع بعد غد بطاقات الاحتياط على أن تجرى القرعة يوم الاربعاء الموافق 11 مارس المقبل.
ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة لتسلم بطاقة القرعة.
وأضافت انه على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى (السكنية) في منطقة جنوب السره في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الخميس المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.
وأوضحت أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعه الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساء حرصا منها على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.
ودعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين الى التعاون معها والتقيد بالمواعيد المذكورة أعلاه لافتة الى انه بامكان المواطنين استخدام المواقف الاضافية في الساحات المجاورة لمبنى المؤسسة.
وذكرت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليه في التخصيص ولن يدرج في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.
ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويتضمن ما مجموعه 5196 قسيمة تبلغ مساحة كل منها 400 مترمربع.
كما يتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان ويشمل مدارس بأنواعها ومراكز صحية ومساجد.
ويشمل الموضوع أيضا مراكز ضاحية ومباني الخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقعا لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض اضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.
وتستقبل المؤسسة المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية بمقرها جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا و حتى الساعة السابعة مساء حرصا منها على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.(النهاية) ا م / ت ب