A+ A-

انطلاق مسابقات بطولة سمو الامير الدولية الرابعة

الكويت - 26 - 1 (كونا) -- انطلقت اليوم منافسات بطولة سمو الأمير الدولية الرابعة للرماية التي يتنافس فيها 526 راميا ورامية يمثلون 59 دولة باقامة مسابقات البندقية 10 أمتار والمسدس 50 مترا والحفرة (تراب) للسيدات على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية.
واسفرت منافسات البندقية 10 أمتار للناشئين عن فوز الاوزبكي فاديم شوروفاروف بالميدالية الذهبية وحصل الكازاخي كيريل كوزميتش على الميدالية الفضية بينما حقق القطري عبدالله السنيدي الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة البندقية 10 أمتار للرجال حقق الهنغاري سايدي بيتر الميدالية الذهبية والكازاخي اوراي ياركوف على الميدالية الفضية بينما حصل الصربي نيمانجا ميروسافلجيف على الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة الحفرة (تراب) للسيدات حصلت الايطاليتين فيدريريكا كابوروسشيو وجيسيكا روسي على الميداليتين الذهبية والفضية على التوالي ومن خلفهما السلوفاكية جاسمينا ماشيك التي حققت الميدالية البرونزية بينما حلت الكويتية سارة الحوال في المركز الرابع.
وحول مسابقات المسدس لفئة الناشئين حقق الماليزي ايدي شيو الميدالية الذهبية ولوريس ستراتمانيس (ليتوانيا) على الميدالية الفضية والماليزي عهدي ابومالك على الميدالية البرونزية.
وتتواصل فعاليات اليوم الثاني للبطولة غدا حيث تشهد الفترة الصباحية تصفيات مسابقات البندقية 10 امتار للسيدات في فئتي الفردي والناشئات والبندقية 50 مترا بوضع الانبطاح لفردي الرجال والتراب (50 طلقة) للرجال في فئتي الفردي والناشئين بينما يقام الدور النهائي في الفترة المسائية.(النهاية) ب ص / ج خ