A+ A-

انطلاق منتدى التنافسية الثامن في الرياض تحت شعار (تنافسية القطاع الحكومي)

الرياض - 26 - 1 (كونا) -- انطلقت هنا اليوم فعاليات منتدى التنافسية الدولي الثامن 2015 في الرياض تحت شعار (تنافسية القطاع الحكومي) وسط مشاركة شخصيات اقصادية وفكرية وسياسية واسعة.
وتناقش الشخصيات المشاركة في اعمال وجلسات المنتدى الأثر الإيجابي للقدرة التنافسية الوطنية على التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية والإقليمية والعالمية وذلك في جلسات يشارك فيها أكثر من 60 متحدثا.
ويسعى المنتدى الى رفع مستوى الوعي والاهتمام تجاه تحديات التنافسية المحلية والعالمية ومناقشة المواضيع ذات العلاقة بالتنافسية مثل بيئة الأعمال والتجارة الدولية والتنمية المستدامة والبيئة وتطوير الموارد البشرية والابتكار والعولمة بالإضافة الى مواضيع الاقتصاد الكلي والجزئي التي ترتبط ارتباطا مباشرا بالتنافسية.
ويعد منتدى التنافسية الدولي حدث سنوي يحضره ويشارك فيه نخبة من أصحاب الأعمال والقادة والمفكرين من دول العالم لمناقشة القضايا ذات العلاقة بتنافسية الاقتصاديات ومنها اقتصاد المملكة.
وألغي برنامج الافتتاح الذي كان معدا لمساء يوم أمس الأحد بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في حين ستعقد جلسات المنتدى التي ستستمر حتى يوم غد كما هو مخطط لها. (النهاية) ي م س / ن ب ش