A+ A-

يوفنتوس يبتعد منفردا أمام ملاحقه روما ولاتسيو يستعيد المركز الثالث مؤقتا

نادي يوفينتوس
نادي يوفينتوس
روما – 26 - 1 (كونا) -- واصل يوفينتوس اندفاعه متفردا بصدارة الدوري الايطالي بفوزه ال15 المتتالي مبتعدا أمام ملاحقه الوحيد روما الذي فقد مزيد من النقاط بتعادله امام فيورنتينا فيما صعد لاتسيو الى المركز الثالث في انتظار باقي مباريات الأسبوع ال20 اليوم.
وفي ختام مباريات الليلة الماضية في مدينة فلورنسا نجا روما الزائز من الهزيمة أمام فيورنتينا ليخرج بنقطة وحيدة للأسبوع الثالث على التولي.
فيما حصد يوفنتوس حامل اللقب على ملعبه كامل النقاط للأسبوع الثالث على التولي بفوزه على كييفو فيرونا بهدفين نظيفين سجلهما لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 60 ثم مدافعه السويسري ستيفان ليختشتاينر في الدقيقة 73 ليوسع خطاه على رأس الترتيب.
وفي ميلانو ألحق تورينو الزائر هزيمة مريرة على صاحب الأرض انتر ميلان بهدف وحيد سدده المدافع ايميلانو موريتي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع كما فاز تشيزينا الزائر على بارما بهدفين مقابل هدف واحد.
وفاز فيرونا بهدف وحيد على ضيفه أتالانتا فيما تعادل سامبدوريا مع باليرمو الزائر بهدف لكل منهما في حين يلتقي غدا ايمبولي مع أودينيزى ونابولي مع جنوه في آخر مبارتي الأسبوع.
وكان كالياري استهل مباراتي السبت المبكرتين بالفوز على ساسولي الزائر بهدفين مقابل هدف ثم أنزل لاتسيو على ملعب الاستاد الأولمبي هزيمة مؤلمة جديدة بضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليهبط الى الترتيب العاشر.
وبهذه النتائج في انتظار نتائج مباراتي اليوم يتصدر يوفنتوس منفردا المركز الأول برصيد 49 نقطة أمام روما في المركز الثاني برصيد 42 نقطة يليهما لاتسيو في المركز الثالث وسامبدوريا في المركز الرابع برصيد 34 نقطة لكل منهما ثم نابولي الذي هبط مؤقتا الى المركز الخامس برصيد 33 نقطة.
ومن خلفهم احتفظ فيورنتينا بموقعه في المركز السادس برصيد 31 نقطة يليه جنوه في المركز السابع برصيد 28 نقطة أمام باليرمو برصيد 27 نقطة يتبعه انتر ميلان وجاره ميلان برصيد 26 نقطة لكلاهما. (النهاية) م ن / م ج ز