A+ A-

الشيخ سلمان الحمود.. فقدنا برحيل خادم الحرمين الشريفين قائدا فذا من خيرة الرجال

وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح

الكويت - 23 - 1 (كونا) -- أعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح عن بالغ الحزن والأسى والألم برحيل فقيد الأمتين العربية والاسلامية المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي انتقل الى جوار ربه فجر اليوم.
وقال الشيخ سلمان الحمود إن الامتين العربية والاسلامية فقدت أحد فرسانها وقادتها الكبار الذين حملوا أمانة المسؤولية على مدى عقود فكرا وعملا واتسم بالصدق والحق والعدل وشجاعة الكلمة والموقف ما كان له الأثر البالغ والفعال في رفعة شأن المملكة العربية السعودية الشقيقة اقليميا ودوليا وتوثيق عرى التعاون الخليجي والعربي والعالمي.
وأضاف أن الراحل الكبير كان قائدا فذا ورجل دولة من طراز فريد ومن خيرة الرجال الذين تميزوا بالحكمة والحنكة والحكم الرشيد وسخر حياته العملية في خدمة الاسلام والمسلمين والشعوب الخليجية والعربية والعمل لكل ما من شانه رفعة الانسان قائلا ان أعماله وانجازاته تعد خير شاهد على مسيرته الزاخرة.
وأكد أن فقيد الامتين العربية والاسلامية له مكانة كبيرة جدا ومحبة صادقة في قلوب الكويتيين قيادة وحكومة وشعبا والجميع في المنطقة والعالم يشهدون على مناقب الفقيد الكبير الذي بنى للشعب السعودي والخليجي خصوصا ولشعوب العالمين العربي والاسلامي عموما صرحا تاريخيا يقتدى به من العمل والتضحية والعطاء والايثار لخدمة دينه وأمته وشعبه.
ولفت الشيخ سلمان الحمود الى أن أعمال الراحل الكبير وذكراه العطرة ستبقى تتحدث عنه كما القلوب والعقول الطيبة قبل سجل التاريخ الذي تكتب كلماته من نور تتحدث عنه وعن مناقبه وعطاءاته.
وأعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح عن خالص العزاء وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لهذا المصاب الجلل مؤكدا أنه حفظه الله خير خلف لخير سلف في حمل الراية وحفظ الأمانة والسير بالمملكة العربية السعودية الشقيقة قدما الى الامام وتحقيق رفعتها وازدهارها.
كما أعرب عن خالص العزاء لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الملكي الأمراء في السعودية الشقيقة الكبرى لدولة الكويت داعيا الله تعالى ان يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. (النهاية) ت ب