A+ A-

رئيس تونس..الملك عبدالله أعطى الكثير ودافع عن القضايا العربية والاسلامية

رئيس تونس الباجي قائد السبسي
رئيس تونس الباجي قائد السبسي
تونس - 23 - 1 (كونا) -- بعث رئيس تونس الباجي قائد السبسي هنا اليوم برقية تعزية لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أعرب فيها عن بالغ الحزن والأسى وصادق التعازي بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
وقال السبسي في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية انه أمام هذا المصاب الجلل "لا يسعني الا أن أتوجه الى حضرتكم والى العائلة المالكة والى الشعب السعودي الشقيق باسمي وباسم الشعب التونسي بأحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وأن يرزقكم جميل الصبر والسلوان".
واكد "نودع في هذا الظرف الأليم أخا عزيزا لمسنا دوما حرصه الثابت على دعم قضايا العدل والسلام والتنمية في المنطقة العربية والاسلامية وفي العالم وسعيه الدؤوب لتمتين أواصر الأخوة وعلاقات التعاون العريقة القائمة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين".
واضاف أن العالم فقد أحد رجالاته العظام كما فقدت المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والاسلامية قائدا بارزا كرس حياته لخدمة وطنه وشعبه وقضايا الأمة العربية والاسلامية وكان نموذجا للحكمة والحنكة والاخلاص.
واعلن السبسي الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم وتنكيس الأعلام فيها على وفاة الملك عبدالله.(النهاية) ع ل ي / م ج ز