A+ A-

مجلس الوحدة الاقتصادية يقرر منح هيلة المكيمي لقب (كويتية فوق مستوى المسؤولية)

أستاذة العلوم السياسية والوكيل المساعد في وزارة الاعلام الدكتورة هيلة المكيمي
أستاذة العلوم السياسية والوكيل المساعد في وزارة الاعلام الدكتورة هيلة المكيمي
القاهرة - 21 - 12 (كونا) -- قرر مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية هنا اليوم منح أستاذة العلوم السياسية والوكيل المساعد في وزارة الاعلام الدكتورة هيلة المكيمي لقب ( كويتية فوق مستوى المسؤولية) تقديرا لعملها المهني والاكاديمي البارز.
وقالت رئيس اللجنة المنظمة لأسبوع الثقافة العربية والمرأة المثالية ومهرجان السياحة العربية في دورته الثامنة حنان نصر في تصريح صحفي ان تكريم المكيمي سيكون في ختام مهرجان السياحة العربية الذي سيعقد بمدينة الأقصر في التاسع من يناير المقبل.
واضافت ان الدكتورة المكيمي قدمت الكثير من الخدمات المجتمعية من خلال التفاعل الاعلامي مع جميع القضايا العربية في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية.
وأكدت حرص القائمين على المهرجان على تشجيع النساء من الكفاءات العربية اللاتي قدمن اعمالا متميزة فوق المعتاد لا سيما في المجالين المجتمعي والمهني.
وذكرت ان المهرجان والتكريم سيكونان تحت رعاية مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية ووزارة السياحة وموسوعة التكامل الاقتصادي العربي بجامعة الدول العربية والمؤسسة العربية للتبادل الثقافي والتجاري وبحضور عدد من السفراء والاعلاميين العرب والاجانب.(النهاية) م ش / خ ع ح