A+ A-

أمين سر نادي باسل الصباح.. فخورون بأداء متسابقينا في بطولة قطر

جانب من تتويج المتسابقين من بطولة قطر الصحراوية ل(موتو.كروس) للدراجات النارية
جانب من تتويج المتسابقين من بطولة قطر الصحراوية ل(موتو.كروس) للدراجات النارية

من أحمد الرفاعي

الكويت - 19 - 12 (كونا) -- قال امين السر في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية فهد العلاج إن متسابقي النادي قدموا أداء قويا ومستويات لافتة في الجولة الثالثة لبطولة قطر الصحراوية ل(موتو.كروس) للدراجات النارية التي اختتمت بقطر اليوم.
وأضاف العلاج في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن المتسابق محمد جعفر حقق المركز الثالث في فئة (أم اكس 1) وحقق زميله معاذ الأنصاري المركز الثاني بفئة (أم اكس 2).
وأشاد العلاج الذي ترأس الوفد الكويتي المشارك بمستوى المتسابقين الكويتيين في البطولة "الذين قدموا أداء قويا عكسوا به قدراتهم الفنية بالصورة المطلوبة في البطولة التي اقيمت بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة أصحاب المهارة العالية والخبرة الكبيرة في مجال الدراجات النارية الرملية أو ما يسمى بال(موتو.كروس)".
وذكر أن المتسابقين شاركوا في سباق قطر بعد انهائهم مشاركة مهمة في بطولة دبي ل(موتو.كروس) "وتمكنوا على الرغم من الصعوبات التي واجهتهم من تحقيق نتيجة ايجابية ورفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الاقليمي الكبير في رياضة الدراجات النارية".
وثمن العلاج الدعم الذي تلقاه رياضة الدراجات النارية من قبل الهيئة خاصة من مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ احمد المنصور الصباح ولنادي باسل السالم الصباح برئاسة الشيخ علي الفواز الصباح "اللذين لم يبخلا بأي مجهود في سبيل دعم المتسابقين من جهة ودعم القائمين على الرياضة من جهة أخرى".(النهاية) أ ي ر