A+ A-

الفريق الفهد.. القانون يجب ان يطبق على الجميع

وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد
وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد
الكويت - 19 - 12 (كونا) -- قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم ان القانون يجب أن يطبق على الجميع مشددا على انه "مهما صدر من تشريعات وأوامر تنظيمية فانه يجب تفعيلها وإيجاد من يحافظ عليها ويقوم بتنفيذها وهذا هو دور رجل الشرطة".
ونقلت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية عن الفريق الفهد القول في بيان صحفي بمناسبة يوم الشرطة العربية ان "رجل الامن هو نبض الشارع ويقيس الحالة الأمنية من خلال ما يشاهده من سلوكيات وما يرصده من ظواهر ليتمكن من وضع الاستراتيجية اللازمة للتصدي لكل سلوك غير سوي أو أي ظاهرة اجرامية".
وأشار الفريق الفهد إلى أن الاحتفال بيوم الشرطة العربية هو "تكريم وتقدير وعرفان لرجال الامن في العالم العربي لما يقدمونه لأوطانهم "مؤكدا "أنهم العيون الساهرة على مدار الساعة ليشعر كل مواطن ومقيم بالأمن والأمان ". ومن جانبه أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل الحشاش ضرورة الارتقاء بالدور المجتمعي تجاه رجال الشرطة وبالخدمات المقدمة لهم ولأسرهم "حيث يقدمون الغالي والنفيس من اجل امن الوطن وحماية مكتسباته".
وشدد على أن رجل الامن يستحق التقدير والثناء لما يبذله من جهود متواصلة في حفظ الامن والأمان.
وشاركت وزارة الداخلية نظيراتها في العالم العربي احتفالاتها بيوم الشرطة العربية الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام من خلال إقامة العديد من الفعاليات في مخيم نادي ضباط الشرطة. (النهاية) ح م د