A+ A-

الداخلية المصرية ..احباط المرحلة الأولى من مخطط الفوضى والعنف

القاهرة - 28 - 11 (كونا)-- اعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم أن قوات الشرطة والجيش نجحت في احباط المرحلة الأولى من مخطط الفوضى والعنف الذي كان مقررا ان يبدأ بعد صلاة فجر اليوم.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المتحدث باسم وزارة الداخلية المصرية اللواء هاني عبداللطيف قوله ان "خبراء المفرقعات نجحوا حتى الآن في ابطال سبع عبوات محلية الصنع عثر عليها بمحافظات القاهرة والاسكندرية والشرقية وبني سويف".
واضاف انه تم ابطال مفعول عبوة بكراج هيئة النقل العام بالبساتين وأخرى أمام الشهر العقاري بوسط القاهرة وعبوتين بمحافظة بني سويف وأخريين بمنطقتي سموحة والمنتزه بالاسكندرية وعبوة بجوار كشك كهرباء بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 89 شخصا تابعا "لتنظيم الاخوان الارهابي" كانوا من المحرضين والمخططين لأعمال العنف في مختلف محافظات الجمهورية.
وذكر ان التقارير الأمنية رصدت استقرار الحالة الأمنية بالشارع المصري موضحا أن قوات الجيش والشرطة تواصل جهودها لتنفيذ خطة التأمين واجهاض أية محاولة لترويع المواطنين أو تكدير الأمن العام.(النهاية) ع ف ف / خ ن ش