A+ A-

سمو أمير البلاد يهنئ امير قطر بفوز بلاده بكأس خليجي 22

صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح
صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح
الكويت - 26 - 11 (كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة الى اخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بفوز منتخب دولة قطر الشقيقة لكرة القدم في المباراة النهائية وحصوله على كاس دورة الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم التي استضافتها المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الفترة من 13-26 نوفمبر الجاري.
مشيدا سموه حفظه الله بالاداء الفني الرفيع الذي قدمه لاعبو المنتخب القطري وبروح التعاون التي سادت بينهم وبالجهود الكبيرة التي قام بها مسؤولو واداريو المنتخب ووقوف الجمهور الرياضي القطري بجانب منتخبه مما اسهم في تحقيق هذا الفوز متمنيا سموه لدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم كل الرفعة والازدهار.
كما بعث سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة الى اخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بفوز منتخب دولة قطر الشقيقة في المباراة النهائية وحصوله على كاس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم التي استضافتها المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الفترة من 13-26 نوفمبر الجاري. كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة. (النهاية) م م